كوبرا تكاد تشفط الشارع الى داخلها كالوحش الكاسر
صفحة 1 من اصل 1
كوبرا تكاد تشفط الشارع الى داخلها كالوحش الكاسر
كوبرا تكاد تشفط الشارع الى داخلها كالوحش الكاسر
Cobra هي كوبرا عفوا كبرى الشركات العالمية لتصنيع ألواح التزلج على الماء و ما شابه ذلك من مكونات مضغوطة لقطاع القوارب و السيارات والصناعات الرياضية عموماً.. و قد فاجأت العالم قبل أيامٍ بتقديمها سيارتها الأولى، و هي رياضية أباً عن جدٍ كما يقولون، و تنحصر مسئولية الشركة في تصميم الهيكل و تصنيعه، و هو أمرٌ ليس بالهين للغير، لكنه لشركتنا هذه من روتينها اليومي، لم لا و هي أكبر شركة عالمياً في اللعب بهذه المواد كما لو كانت طفلاً يلهو بالطين الصلصال..
شكل السيارة متناسقٌ لكنه شرس للغاية، ففتحة التهوية في المقدمة تكاد تشفط الشارع إلى داخلها، و اتجاه تصميمها العام مع خطٍ شديد الانحناء نحو الأمام ليوحي لنا بأنها كالوحش الكاسر و هو ينقض على فريسته بقوة..
و تماشياً مع التناسق العام للشكل تجد في منتصف المؤخرة ثلاث فتحاتٍ للتهوية، تليها ثلاثة مواسير للعادم، و هو ما لا يمكن تفسيره فنياً إلا بمجرد التنظيم الشكلي فقط، فهذه أول مرة نرى لسيارة ثلاثة مخارج و ليس اثنين أو أربعة
وبمناسبة الحديث عن الفنيات لا ننسى أن نقول بأن الشركة قد استعانت بمحرك الجولف R32 من VW، و رغم أنه رياضي بالسليقة إلا أنها لم تكتفِ بذلك و قررت الذهاب به لشركةٍ كنديةٍ تدعى HPA لنزويده بتيربو مزدوج كي تصل قدرته الحصانية في النهاية إلى 550 بالتمام و الكمال، و بالنظر إلى وزن السيارة الإجمالي و هو 900 كجم، فإننا نتوقع مزيجاً من الأرقام القياسية، و قد يكون السعر الرخيص نسبيا -لسيارة بمثل هذه المواصفات- من بين الأرقام القياسية التي سوف تحققها، فهو لن يتعدى الـ 90 ألف يورو فقط!
هذا و ستظهر السيارة في عام 2008 بمشيئة الله، لكن عليك من الآن أن تبادر بحجز نسختك، فالعدد الإجمالي لن يتخطى 350 نسخة.
Cobra هي كوبرا عفوا كبرى الشركات العالمية لتصنيع ألواح التزلج على الماء و ما شابه ذلك من مكونات مضغوطة لقطاع القوارب و السيارات والصناعات الرياضية عموماً.. و قد فاجأت العالم قبل أيامٍ بتقديمها سيارتها الأولى، و هي رياضية أباً عن جدٍ كما يقولون، و تنحصر مسئولية الشركة في تصميم الهيكل و تصنيعه، و هو أمرٌ ليس بالهين للغير، لكنه لشركتنا هذه من روتينها اليومي، لم لا و هي أكبر شركة عالمياً في اللعب بهذه المواد كما لو كانت طفلاً يلهو بالطين الصلصال..
شكل السيارة متناسقٌ لكنه شرس للغاية، ففتحة التهوية في المقدمة تكاد تشفط الشارع إلى داخلها، و اتجاه تصميمها العام مع خطٍ شديد الانحناء نحو الأمام ليوحي لنا بأنها كالوحش الكاسر و هو ينقض على فريسته بقوة..
و تماشياً مع التناسق العام للشكل تجد في منتصف المؤخرة ثلاث فتحاتٍ للتهوية، تليها ثلاثة مواسير للعادم، و هو ما لا يمكن تفسيره فنياً إلا بمجرد التنظيم الشكلي فقط، فهذه أول مرة نرى لسيارة ثلاثة مخارج و ليس اثنين أو أربعة
وبمناسبة الحديث عن الفنيات لا ننسى أن نقول بأن الشركة قد استعانت بمحرك الجولف R32 من VW، و رغم أنه رياضي بالسليقة إلا أنها لم تكتفِ بذلك و قررت الذهاب به لشركةٍ كنديةٍ تدعى HPA لنزويده بتيربو مزدوج كي تصل قدرته الحصانية في النهاية إلى 550 بالتمام و الكمال، و بالنظر إلى وزن السيارة الإجمالي و هو 900 كجم، فإننا نتوقع مزيجاً من الأرقام القياسية، و قد يكون السعر الرخيص نسبيا -لسيارة بمثل هذه المواصفات- من بين الأرقام القياسية التي سوف تحققها، فهو لن يتعدى الـ 90 ألف يورو فقط!
هذا و ستظهر السيارة في عام 2008 بمشيئة الله، لكن عليك من الآن أن تبادر بحجز نسختك، فالعدد الإجمالي لن يتخطى 350 نسخة.
أبو يحيى- الجنس :
الابراج :
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمل/الترفيه : مهندس مشروع
المزاج : عسل
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى