لبنان اليوم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

2009 Toyota Venza

اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours 2009 Toyota Venza

مُساهمة من طرف zakooor في الجمعة أغسطس 07, 2009 2:21 am



وكما كان متوقعا ، تويوتا Venza -- اميركية جديدة فقط مع أداء سيارة من سيارات الصالون والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات وظيفة من اتضح ان يكون نسخة من تويوتا مارك ZiO reskinned العاشر من الداخل والخارج -- Venza هو أوسع نطاقا وأطول من مارك ZiO العاشر ، ولكن سهم نفسها بقاعدة عجلات. فثمة حاجة الى أن نذكر أن أمريكا الشمالية تويوتا سيارة سيدان مع أداء السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات من هو في الواقع ستيشن.

الجديد تويوتا Venza هو المحرك المتاحة مع اثنين من خيارات -- غير محدد 2.7 لتر يتمشى - 4 (الجديدة كليا ، وليس 151 تبسيط العمليات وحدة من سيارة تويوتا هاياس) أو 268 حصانا لطيف 3.5 لتر V6 مع 333Nm من عزم الدوران. حملة إما على حد سواء محركات العجلات الأمامية أو العجلات الأربع عبر 6 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي مع دليل تحويل متتابعة.


عجلات تويوتا التي وضعت بشأن هذه هي واحدة ضخمة -- 245/50R20 الإطارات على عجلات 20 بوصة لV6 النسخة ، في حين أن 2.7 لتر 4 اسطوانات ويأتي مع النسخة عجلات 19 بوصة وفقا لمعايير ، مع عجلات 20 بوصة يجري اختياري. وخلافا للسوق اليابانية تويوتا مارك العاشر ZiO ، تويوتا Venza بدقة أ 5 مقاعد. المقاعد الخلفية يمكن أن اتكأ تصل إلى 14 درجة لتحسين راحة الركاب. وقد Venza سيتم تجهيز 7 أكياس الهواء التي تتضمن وسادة هوائية للسائق في الركبة.

أول لتويوتا في الولايات المتحدة هو تلقائي العليا الشعاع الأمامي نظام. مع هذا النظام ، عندما كنت تستخدم الخاص بك عالية الحزم ، والنظام تلقائيا ومفاتيح المصابيح الأمامية المنخفضة لالحزمة عندما يكتشف اقتراب حركة المرور. وعندما يكتشف نظام حركة المرور القادمة ضد انقضى ، ومفاتيح العودة على ارتفاع الحزم تلقائيا.

تفاصيل كاملة عن تويوتا Venza مواصفات وستتاح نحو نهاية عام 2008 عندما السيارة فعلا وغني عن سيل.

















avatar
zakooor
Admin
Admin

الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 740
تاريخ التسجيل : 29/04/2009
الموقع : لبنان
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : سعيد فرحان

http://lebanon2day.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى